منتديات مدرسة حطين الثانوية للبنين

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات مدرسة حطين الثانوية
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

منتديات مدرسة حطين الثانوية للبنين

... نافذة يطل من خلالها طلاب حطين عليكم ...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

شاطر | 
 

 هداف العالم جاسم الهويدي تاريخ كبير وكفاح عامر في الملاعب الكويتية والخليجية والاسيوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد ابو جعفر
مشرف


الجنس : ذكر عدد الرسائل : 117
العمر : 25
الموقع : http://www.alweehdat.com/vb/
عارضة الطاقة :
7 / 1007 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 3349
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: هداف العالم جاسم الهويدي تاريخ كبير وكفاح عامر في الملاعب الكويتية والخليجية والاسيوية   الإثنين مارس 23, 2009 5:14 pm


مساء اليوم الاثنين سيلتقي منتخب الكويت مع المنتخب الإيراني لكرة القدم في اعتزال النجم الفذ الهداف الخطاف راجمة الأهداف غزال الهجوم جاسم الهويدي الذي سيكون على موعد مع الوفاء مع جماهير الكرة الكويتية والخليجية ، ومن المؤكد ان الوقت لن يكفي لسرد الرحلة المشرفة لجاسم الهويدي التي كانت عامره بالمواقف الصعبة والتحديات التي مرت من اجل تحقيق طموحه.

وجاسم الهويدي نموذج خاص للاعب الكرة الذي يخترق الصعاب ويصر على تأكيد جدارته في تحديات كثيرة وما حققه الهويدي يشرف الكرة الكويتية.

وجاسم الهويدي صاحب رصيد جماهيري عال على مستوى الخليج ساعده على ذلك التزامه واصراره على رسم صورته المشرفة التي ظلت راسخة في اذهان الجماهير.

ولادة جديدة مع العصفور

وقد عاش جاسم الهويدي ولادة جديدة في عالم النجومية بعدما ابعده المدير الجنوب افريقي ديفيد روبرت من التشكيلة الاساسية في السالمية واخرجه من حساباته، وذهب الهويدي ليتدرب في كاظمة واستدعاه المدرب الوطني صالح العصفور حينما تولى تدريب السالمية ووضعه في التشكيلة الاساسية بعد اقالة المدرب ديفيد ليقدم المدرب صالح العصفور الهويدي هدية لمنتخبنا الوطني في خليجي 13 عام 96 ليتألق ويبدع بعد ان وضع له المدرب العصفور برنامجا تدريبيا شاملا على فترتين صباحية ومسائية.

وفي عام 2004 اعاد العصفور اكتشاف واعداد جاسم الهويدي وكان جاهزاً للعب لكن إدارة السالمية رأت انه وحسين الخضري لا يحتاجهما الفريق وهنا صار الانقطاع المتواصل للهويدي.

وخاض الهويدي معارك كثيرة من أجل تأكيد ذاته والمحافظة على مكتسباته ولم ينسحب من الميدان وظل يقاتل حتى كسب معاركه، وكان ذكياً في اختيار موعد الاعتزال وهو في قمة النجومية.

جاسم في سطور

الاسم: جاسم الهويدي

النادي: السالمية

الأندية التي لعب لها: الشباب الاماراتي- الهلال السعودي- الريان القطري

المباريات الدولية: 99

الأهداف الدولية: 65

تاريخ الميلاد: 28 اكتوبر 1972

الألقاب والإنجازات: هداف العالم 1998 حائز على الكرة الذهبية 1998 الفور بكأس خليجي 14

المباراة الدولية الأولى: 19 مايو 1992 (ودية) لعب الهويدي مباراته الدولية الأولى للأزرق بإشراف البرازيلي كامبوس امام المنتخب القطري في الدوحة وتعادل المنتخبان سلبياً.

المباراة رقم2: 24 مايو 1992 (رسمية) شارك المنتخب الوطني الذي فاز على البحرين 2-0 في افتتاح تصفيات كأس آسيا العاشرة في مدينة العين الإماراتية.

أول هدف دولي: في مرمى عمان 22 أكتوبر 1992

تواريخ مهمة

في 1 نوفمبر 1998 اختير الهويدي افضل لاعب آسيوي لشهر نوفمبر في التصنيف الشهري للاتحاد الآسيوي.

وفي 12 يناير 1999 تسلم جائزة افضل هداف للعام 1998 من الاتحاد الدولي لتاريخ واحصائيات كرة القدم في احتفال اقيم في مدينة روتنبرج الالمانية.

وفي 1 فبراير 1999 احرز الهويدي جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب عربي للعام 1998 في الاستفتاء السنوي لمجلة «الحدث الرياضي» التي تصدر في بيروت، وشارك فيه 62 ناقدا وصحافيا ومعلقا من 20 دولة.

وفي 10 ديسمبر 2001 ناشد جاسم الهويدي الهيئة العامة للشباب والرياضة التدخل لتغيير القوانين الخاصة بلاعبي الكرة قائلاً «لا يعقل ان يستمر التعامل مع اللاعبين من قبل اتحاد الكرة بقوانين ولوائح عقيمة تؤدي إلى التراجع للخلف».

وفي 27 ابريل 2003 وبعد غياب شهور عاد الهويدي إلى ناديه السالمية حيث باشر أول تدريب له بصفة رسمية مع الفريق بقيادة النمساوي الفريد ريدل، وكانت عودته مقدمه للعودة إلى الأزرق الذي كان في أمس الحاجة إلى جهوده.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alweehdat.com/vb/
 
هداف العالم جاسم الهويدي تاريخ كبير وكفاح عامر في الملاعب الكويتية والخليجية والاسيوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة حطين الثانوية للبنين  :: :: منتديات الرياضة :: :: الرياضة العربية-
انتقل الى: