منتديات مدرسة حطين الثانوية للبنين

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات مدرسة حطين الثانوية
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

منتديات مدرسة حطين الثانوية للبنين

... نافذة يطل من خلالها طلاب حطين عليكم ...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

شاطر | 
 

 الوحدات يسحق فريق موهان باغان الهندي بخماسية نظيفة.......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد المصري



الجنس : ذكر عدد الرسائل : 62
العمر : 25
عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
نقاط : 3247
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: الوحدات يسحق فريق موهان باغان الهندي بخماسية نظيفة.......   الأربعاء مايو 06, 2009 3:36 pm

مضى الوحدات في مشواره بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بثقة دون ان يضمن تأهله الى دور الـ16 بعد.
حقق امس الوحدات فوزا كبيراً على موهان باجان الهندي بخماسية نظيفة في مباراة جمعتهما على ستاد الملك عبد الله في اياب الدور الاول للمجموعة الرابعة ورفع رصيده الى 10 نقاط بالمركز الثاني خلف المتصدر الكويت الكويتي الذي يتقدم بفارق الاهداف، والاخير خسر امام الكرامة السوري 1/2 ليرفع الكرامة رصيده الى 9 نقاط ويقترب من التأهل ويزيد مستوى الاثارة للحسم بين الوحدات والكويت فيما موهان خارج اللعبة.
ويحل الوحدات ضيفا على الكويت الكويتي يوم 19 الشهر الجاري في مباراة حاسمة حيث سيكون الوحدات مطالب بالفوز دون غيره كي لا يبقي اماله معلقة بنتيجة مباراة الكرامة وموهان التي تجري بذات اليوم، وحتى يضمن صدارة المجموعة وهو امر غاية في الاهمية، ذلك ان تعادل او خسارة الوحدات في الجولة المقبلة ستجعل مسألة التاهل بحسابات البطاقة الثانية مشروطة بخسارة الكرامة.

المباراة فـي سطور

- النتيجة: فوز الوحدات على موهان باجان الهندي بنتيجة (5/0)، سجلها مانجو (25 بالخطأ)، عيسى السباح (37,26)، حسن عبد الفتاح (68) ورأفت علي (83).

- المناسبة: اياب الدور الاول من كأس الاتحاد الاسيوي
- المكان: ستاد الملك عبد الله
- الحكام: طاقم لبناني من محمد منصور، احمد القواس علي عدي و العراقي علاء عبد القادر رابعاً.
- مثل الوحدات: محمود قنديل، هيثم سمرين، باسم فتحي، فادي شاهين (محمد المحارمة)، محمد الدميري، محمد جمال، عامر ذيب (رامي الردايدة)، حسن عبد الفتاح، عيسى السباح (احمد عبد الحليم)، رأفت علي، عامر أبوحويطي.

- مثل موهان باجان: شيلتون، مانجو، ديباك، راهول (رينو)، موهانراج، ماركوس، جيمس، اشفاق (ماما)، ليرامل، رايكيش، بايشونج (برانكو).

ثلاثية

ضغط الوحدات ودفع باوراقه الهجومية نحو المنطقة الهندية وسرعان ما وصل ذيب والحويطي الى مرمى شيلتون بكرتين الاولى تسديدة مرت على حساب ركنية فيما ذهبت الاخرى دون متابعة.
موهان عمد الى التهدئة مع الاعتماد على الاطراف حيث اشفاق وجيمس وتواجد بايشونج كمهاجم وحيد دون أي تأثير الامر الذي ابقى مرمى قنديل بعيدا عن الضغط وان ارتفعت بعض الكرات العرضية الا انها جاءت عشوائية.
مضت الربع ساعة الاولى دون تسجيل وتراجع موهان بعشرة لاعبين ما دفع الوحدات الى تنويع خياراته الهجومية بحثا عن هدف يفتح الافاق وتقدم ذيب وحسن لاسناد رأفت وابو حويطي وتحرك السباح بصورة فاعلة من الميسرة واخذ الضغط يتزايد على مرمى شيلتون وتبادل رأفت الكرة مع ذيب وعكسها الاخير امام المرمى لينوب المدافع مانجو عن المهاجمين ويسجل هدف السبق للوحدات خطأ في مرماه.
لم تمض سوى دقيقة واحدة حتى كان السباح يتسلم كرة الحويطي ويتوغل في المنطقة المحرمة ويتخلص من راهول قبل ان يسدد داخل الشباك هدف التعزيز.
اخذت المباراة تسير باتجاه واحد هجوم اخضر وفرص ضائعة، ودفاع مكثف من موهان وواجه حسن المرمى وسدد بتهور وكذلك فعل الحويطي ورأفت لكن السباح عاد للواجهة وانطلق بكرة من الميسرة وسدد بقوة هدفا ثالثا.
تعزيز
لم يتغير الحال كثيرا في المشهد الثاني ومع صافرة اللبناني منصور انطلق الوحدات مهاجما بسرعة وكاد الحويطي ان يعزز الموقف لكن كرته اختارت قدم المدافع على حساب ركنية وسدد ذيب كرة بجوار القائم ومثله فعل حسن. اراد موهان اثبات حضوره ودخل رينو بديلا لراهول وعكس جيمس كرة عرضية ابعدها قنديل وصلت اشفاق سددها قوية فوق المرمى.
دفع الوحدات بورقتي عبد الحليم والردايدة لتفعيل منطقة العمليات وتسلم رأفت كرة عميقة توغل بها وتعرض للعرقلة فكانت ركلة الجزاء تصدى حسن للتنفيذ وسدد الكرة قوية زاحفة علييمين شيلتون هدفا رابعا. خرج شاهين ودخل المحارمة وحافظ الوحدات على نسقه ونجح رأفت في التعزيز بالخامس عبر كرة ساقطة (لوب) فوق الحارس شيلتون الذي حاول التعامل معها دون جدوى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوحدات يسحق فريق موهان باغان الهندي بخماسية نظيفة.......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة حطين الثانوية للبنين  :: :: منتديات الرياضة :: :: الرياضة المحلية-
انتقل الى: